بدء اجتماع جديد

يمكنك هنا العثور على بعض الاقتراحات حول كيفية بدء اجتماع جديد ، سواء عبر الإنترنت أو الاجتماع وجهًا لوجه في منطقتك. يعد بدء اجتماع جديد فعلًا رائعًا من الخدمات التي يمكن أن تساعدك ليس فقط أنت ، ولكن أيضًا المدمنين الآخرين الذين يعانون في منطقتك.

• الخبر السار هو أن بدء اجتماع جديد أمر بسيط للغاية! يمكن لأي شخص في أي مكان بدء اجتماع ITAA - ليست هناك حاجة للحصول على إذن من أي شخص.

• نوصي بقراءة "رؤية لك"في الكتاب الكبير من AA. الفصل ملهم بشكل لا يصدق ويتضمن نصائح عملية وإرشادات لأولئك الذين يسعون لبدء اجتماعات جديدة.

اثنا عشر تقاليد ITAA هي أدلة مفيدة في الإشراف على اجتماع جديد.

• تحتاج فقط إلى شخصين يسعيان للتعافي من إدمان الإنترنت والتكنولوجيا لبدء اجتماع. ولا داعي للإحباط إذا كنت بمفردك - فقد بدأ بعض الأفراد حضور اجتماعاتهم بصبر ، أحيانًا لأسابيع ، حتى يجد الوافد الجديد الاجتماع وينضم إليهم.

• إذا كنت تبدأ اجتماعًا وجهًا لوجه ، فقد يكون من الجيد النظر إلى الأماكن التي يتم فيها عقد اجتماعات أخرى من 12 خطوة والسؤال عما إذا كان لديهم أي مساحة متاحة لك لبدء اجتماع ITAA جديد. بمجرد أن تقرر موقعًا ، يمكنك إخبارنا بمكان الاجتماع ووقته وتفاصيل الاتصال ، ويمكننا إدراجها في صفحة الاجتماعات وجهًا لوجه. يمكنك أيضًا طلب إضافة إعلان إلى لوحة الإعلانات.

• إذا كنت تبدأ اجتماعًا عبر الإنترنت ، فأرسل لنا رسالة من خلال نموذج الاتصال الموجود على الموقع الإلكتروني ويمكننا إضافته إلى التقويم ، وإذا كنت ترغب في ذلك ، إلى لوحة الإعلانات. في رسالتك ، يرجى تضمين يوم الاجتماع ووقته ، واسم الاجتماع ، ووصفًا موجزًا لتضمينه في الحدث. يرجى أيضًا الإشارة في رسالتك إلى ما إذا كنت ترغب في استخدام أحدهما روابط التكبير ITAA (التي قد يستخدمها أي عضو في ITAA) أو رابط اجتماع بديل. أنت أيضا مدعو للقراءة اقتراحات ITAA بشأن الاجتماع الأمني.

• أحد الأشكال المفيدة للاجتماعات الصغيرة مع عدد قليل من الأشخاص هو القراءة من الأدب المكون من 12 خطوة. يمكنك التناوب على قراءة المقاطع وتبادل الأفكار. يمكنك أيضًا استخدام أو تكييف صيغة نستخدمها تقليديا في الاجتماعات الهاتفية.

• للاجتماعات وجهًا لوجه ، يمكنك طرحها النشرات؛ تحتوي معظم النوادي المكونة من 12 خطوة على مكان يمكنك من خلاله ترك نشرة إعلانية أو سرد تفاصيل اجتماعك. 

• إذا كنت تبدأ اجتماعًا وجهًا لوجه ، فيمكنك التفكير في كيفية ضمان صحة وسلامة جميع المشاركين في الاجتماع. نشجعك على اتباع القوانين واللوائح والسياسات الصحية المحلية. يمكنك أيضًا التفكير في الاجتماع في مكان خارجي.

• لديك المثابرة والصبر والثقة في قوة أعلى.

Starting a new meeting

Here you can find some suggestions for how to start a new meeting, whether online or a face-to-face meeting in your area. Starting a new meeting is an incredible act of service which can help not only you, but also other struggling addicts in your area.

• The good news is that starting a new meeting is very simple! Anybody, anywhere can start an ITAA meeting – there is no need to receive permission from anybody.

• We recommend reading “A Vision For You” in the Big Book of AA. The chapter is incredibly inspiring and includes practical advice and guidance for those seeking to start new meetings.

The Twelve traditions of ITAA are useful guides in stewarding a new meeting.

• You only need two people seeking to recover from internet and technology addiction to start a meeting. And there is no need to get discouraged if you are alone – some meetings have been started by individuals patiently showing up to their meeting, sometimes for weeks, until a newcomer finds the meeting and joins them.

• If you are starting a face-to-face meeting, it can be a good idea to look at places where other 12-step meetings are held and ask if they have any space available for you to start a new ITAA meeting. Once you have decided on a location, you can let us know the meeting place, time, and contact details, and we can list them on the website. 

• If you are starting an online meeting, just send us a message through the contact form on the website and we can add it to the calendar.

• A helpful format for small meetings with just a few people is to read from 12-step literature. You can take turns reading passages and sharing reflections. You can also use or adapt the format we traditionally use in the phone meetings.

• For face-to-face meetings, you can put up flyers; most 12-step clubhouses have a place where you can leave a flyer or list your meeting details. 

• Have perseverance, patience, and trust in higher power.